المنتدى الرسمى لعزبة أبو رفاعى
أهــــــــلا بك أيها الزائر الكريم يفرحنـا أن تقوم بزيـارة "المنتدى الرسمـى لعزبة أبو رفـاعى" ولكن لن تكتمل فرحتنا إلا بتسجيلك فى هذا المنتدى


مع تحيـات: مـازن الرفــــاعـى

آخر الأخبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آخر الأخبار

مُساهمة  مازن الرفاعى في الثلاثاء 19 يونيو 2012, 1:32 pm


المتظاهرون يتوافدون على التحرير في مليونية "رفض الإعلان المكمل"
بدأ عشرات المتظاهرين فى التوافد على ميدان التحرير للمشاركة فى مليونية (رفض الإعلان الدستورى المكمل), والتى دعت اليها عدد من الأحزاب والقوى والائتلافات الثورية وحددت بعد صلاة العصر موعدا لبدء فاعلياتها.



ويطالب المشاركون فى مليونية اليوم المجلس العسكرى بالغاء الإعلان الدستورى المكمل الذى أصدره الليلة قبل الماضية, معتبرين أن إصداره يعد أمرا مرفوضا لأنه لم يعد من صلاحيات المجلس العسكرى, خاصة وأنه على وشك تسليم السلطة بعد أقل من أسبوعين.

كما يطالب المشاركون المجلس العسكرى بالالتزام بعهده مع الشعب وتسليم السلطة التنفيذية للرئيس المنتخب كما قام من قبل بتسليم السلطة التشريعية إلى مجلس الشعب .

ويرى المشاركون فى مليونية اليوم عدم شرعية قرار المجلس العسكرى بحل مجلس الشعب لأنه لا يملك سلطة حله, مشيرين الى أن المجلس قائم ومستمر ويمتلك سلطة التشريع والرقابة, وأنه يمكن تنفيذ حكم المحكمة الدستورية دون إخلال ببقاء المجلس.

25 سيارة اسعاف للتأمين

وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة أنه سيتم تأمين مليونية الثلاثاء بميدان التحرير بنحو 25 سيارة إسعاف.

وقال نائب رئيس هيئة إسعاف مصر الدكتور أحمد الإنصارى إنه سيتم تمركز نحو 15 سيارة بميدان سيمون بوليفار، و10 سيارات بميدان عبد المنعم رياض وسيتم تزويدها بكافة المستلزمات الطبية والأدوية والمواد الإسعافية وفرق المسعفين وذلك تحسبا لأية طوارىء.

وأضاف الأنصارى أنه تقرر أيضا رفع درجة الاستعدادات القصوى في المستشفيات القريبة من ميدان التحرير وفي محيطه ومن بينها : مستشفى المنيرة العام, والقصر العينى, وأحمد ماهر, والهلال, ومعهد ناصر وغيرها.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التوقيــــع





مازن الرفاعى
المدير العام
المدير العام

تاريخ التسجيل : 16/05/2012
العمر : 18
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 80
نقاط التميز : 2524
الأوسمة :

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aburefaey.egyptfree.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى